Feb 19, 2015هيلتون العالمية تعلن عن إطلاق أولى فنادق "دبل تري من هيلتون" في مصر

شركة الفنادق الأسرع نمواً في العالم تفتتح "دبل تري من هيلتون" الفاخر في العين السخنة

  • DoubleTree by Hilton Ain al Sokhna Entrance

  • DoubleTree by Hilton Ain al Sokhna Pool

View image download galleryIMAGE GALLERY

This information originated in Arabic.
القاهرة في -

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية عن توقيع عقد إدارة مع شركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية لافتتاح أولى فنادق "دبل تري من هيلتون" في مصر ليمثل نقطة انطلاق لتلك العلامة الفاخرة في واحدة من أهم الوجهات السياحية في المنطقة.

علق السيد/ رودي ياجيرزباخر، رئيس مجموعة هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على هذه الاتفاقية قائلاً: "إن تقاليد الضيافة الشرقية والتاريخ الثري والحضارة العريقة التي تتمتع بهم مصر جعلوا منها الوجهة المفضلة للمسافرين الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم. لذا تفخر مجموعة هيلتون العالمية بالإعلان عن إطلاق أولى فنادق "دبل تري من هيلتون" في مصر. إننا نفخر بتواجدنا وتوسعاتنا في السوق المصري وانتشار سلسلة فنادق هيلتون العالمية على مستوى الجمهورية، لذا يسعدنا  إطلاق أولى فنادق "دبل تري من هيلتون" في منطقة العين السخنة التي تتميز بقربها من مدينة السويس وما تشهده من استثمارات ضخمة في البنية التحتية، فضلا عن كونها وجهة ترفيهية جذابة ومميزة."

ومن المقرر أن يتم إفتتاح الفندق الجديد في 2017 ويضم 197غرفة، بالإضافة للعديد من المرافق الفندقية الراقية مثل النادي الصحي لمحبي الرياضة واللياقة البدنية وعدد من حمامات السباحة ومطعم يعمل على مدار اليوم، بالإضافة لخمسة مطاعم أخرى تقدم أطيب وأشهى المأكولات والمشروبات. ويعد الفندق جزءً من مشروع عقاري ضخم ومتكامل يتضمن مناطق ترفيهية وسكنية.  

ومن جانبه علق السيد/ ناصر عقيل عبد الله الطيار، العضو المنتدب لشركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية قائلاً: "تفخر شركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية بإنشاء أول فندق يحمل علامة تجارية عالمية بحجم ومكانة دبل تري في العين السخنة. وتأتي شراكتنا مع مجموعة هيلتون العالمية لتؤكد قدرة الفندق الجديد على تقديم أرقي مستويات الضيافة، بما يجعلنا نتطلع لبداية شراكة مثمرة طويلة الأمد مع تلك المجموعة العالمية الراقية."

تقع العين السخنة على بعد 55 كيلومتر جنوب مدينة السويس وحوالي 190 كيلومتر شرق القاهرة مما يجعلها من الوجهات المفضلة للسياح والمقيمين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع نظراً لقربها وموقعها المتميز. و نظراٌ لما يحتويه الفندق الجديد من قاعة اجتماعات متعددة الأغراض على مساحة 200 متر مربع، وغرفة اجتماعات تنفيذية ومركز لخدمات رجال الأعمال، فمن المتوقع أن تصبح منطقة العين السخنة موقعاً مثالياً للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات.

ومن ناحية أخرى علق السيد/ جون جرينليف، الرئيس العالمي لفنادق دبل تري من هيلتون: "مع تزايد أعداد السائحين القادمين إلى مصر، نتطلع إلى توسيع محفظة فنادق دبل تري في مصر، من خلال افتتاح أحدث فنادقنا في العين السخنة. إننا نسعى في دبل تري من هيلتون لتوفير تجربة ضيافة غير مسبوقة للنزلاء وفريق العاملين والمجتمعات المحلية التي نفخر بخدمتها في كل مكان. وتحرص فنادق دبل تري من هيلتون على الترحيب بنزلائها منذ لحظة وصولهم للفندق من خلال تقديم كعك الشوكولاتة الفاخر عند استقبالهم."

تضم مجموعة هيلتون العالمية حالياً 18 فندقاً ومنتجعاً في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى خمسة فنادق أخرى تحت الإنشاء بما فيها هيلتون الإسكندرية كينجز رانش والذي من المقرر افتتاحه في مايو 2015. من ناحية أخرى، أعلنت مجموعة هيلتون العالمية مؤخراً عن توقيع اتفاقية لافتتاح ثالث فنادق دبل تري من هيلتون في دبي، وفندق هيلتون جاردن إن في ويندهوك بدولة ناميبيا.

لمزيد من الأخبار عن  "دبل تري من هيلتون" برجاء زيارة: news.doubletree.com/

للاستفسارات الإعلامية:
دان كورفيلد
مجموعة هيلتون العالمية - منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا
dan.corfield@hilton.com

+971 (0) 56 416 1323

كريستسن ميللر
مجموعة هيلتون العالمية
christine.miller@hilton.com

+1 901 374 6462

مصطفى محي / مريم السيد
تراكس للعلاقات العامة
Mariam.elsayed@traccs.net
/ Mostafa.mohie@traccs.net

+20 (2) 3304 6860 / +20 (2) 3304 6870

نبذة عن دبل تري من هيلتون:
يبلغ عدد فنادق دبل تري من هيلتون حاليًا ما يزيد على 400 فندق فاخر في كبرى المدن والمناطق والوجهات السياحية الشهيرة حول العالم، كما يشهد هذا العدد نموًا ملحوظًا بشكل مستمر. إننا نسعى في دبل تري من هيلتون لتوفير تجربة ضيافة غير مسبوقة للنزلاء وفريق العاملين والمجتمعات المحلية التي نفخر بخدمتها في كل مكان. وتحرص فنادق دبل تري من هيلتون على الترحيب بنزلائها منذ لحظة وصولهم للفندق من خلال تقديم كعك الشوكولاتة الفاخر عند الاستقبال، وتستمر تقاليد الضيافة الراقية طوال فترة إقامتهم من خلال برنامج الولاء المميز والحاصل على الجوائز العالمية؛ "هيلتون أونورز" ®Hilton HHonors  والذي يتضمن باقة من الخدمات الراقية المستمدة من ثقافة العناية بالنزيل التي تتميز بها فنادق هيلتون حول العالم، والتي نمكن من خلالها فريق العاملين بالفندق لتوفير أعلى مستويات الخدمة والراحة واللياقة في التعامل مع النزيل، بما يُشعره وكأنه في منزله.     

نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم في هذا القطاع الفنادق والمنتجعات ذات الرفاهية المتميزة، والأجنحة الفندقية ذات الإقامة الممتدة، وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 95 سنة تكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية الاثني عشر في جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,300  فندقا وأكثر من 715,000 غرفة في 94 دولة عبر تشكيلتها من فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كانوبي من هيلتون، كوريرو-تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشاريعها، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني:  news.hiltonworldwide.com وتواصل مع هيلتون العالمية من خلال:  www.facebook.com/hiltonworldwide،www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide،www.flickr.com/hiltonworldwide و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

DOUBLETREE.COM

CONNECT WITH US


© Hilton